Loading the player...


INFO:
أطلقت وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة بشراكة مع رئاسة الحكومة والمعهد الملكي للثقافة الأمازيغية، بمدينة الخميسات، مشروع تعزيز استعمال اللغة الأمازيغية بالإدارات العمومية بحضور ثلة من الوزراء والمسؤولين. ويهدف ...
إطلاق مشروع تعزيز استعمال الأمازيعية في الإدارات العمومية